رياضة

مدرب المنيا: تجهيز اللاعبين أولوية والمحترفين شغلنا الشاغل

كتب: خالد مصطفى
قال نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا، أننا نعمل علي تجهيز اللاعبين من النواحي البدنيه والفنية استعدادا للمباريات المتبقية من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

مدرب المنيا: نعمل على تصحيح الأخطاء

وأضاف رامبو في تصريحات خاصة لموقع  الأول نيور إن تلك الفترة بمثابة فترة إعداد لنا لتجهيز عددًا من اللاعبين وتصحيح بعض أخطاء المرحلة الماضية بجانب التركيز علي هدفنا الذي نصبو إليه خلال الفترة المقبلة، وتابع رامبو “نعمل من أجل التواجد في مركز ضمن المراكز المؤهلة لدوري المحترفين لكرة القدم بعدما نجحنا في الوصول للمركز السادس وترك مراكز القاع”.

وأوضح رامبو لابد من مضاعفة الجهد والعمل والتكاتف من كل محبي النادي لعبور تلك المرحلة الصعبة املأ في الوصول لدوري المحترفين وإسعاد جماهير نادي المنيا الوفية.

وأشار نجم الزمالك الفريق قدم عدد مميز من المباريات قبل توقف رمضان ونريد استكمال تلك المسيرة عقب عودة المباريات لتحقيق مزيد من الفوز وتحسين ترتيب الفريق.

المنيا يحتل المركز السادس بـ 34 نقطة

ويوضح موقع الاول، أن فريق المنيا لعب مباراة ودية أمام بترول أسيوط خسرها الفريق بهدف في نهاية اللقاء، ويلعب المنيا وديتين أمام دكرنس يوم 16 إبريل، ويلتقي ملوي يوم 18 من الشهر ذاته في تجارب ودية لتجهيز الفريق، ويملك فريف المنيا 34 نقطة يحتل بهم المركز السادس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم.

oman mobile price 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى